تفاصيل الخبر


Send Mail


معالي سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية يلتقي مفوض إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك



التقى معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، السيد دانيال نيغرو مفوض إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك والسيد جون سودنيك رئيس إدارة إطفاء الحرائق في مدينة نيويورك.

وفي بداية اللقاء، أشاد معالي السفير بالعلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين، والعمل المتبادل على تطوير السبل الكفيلة بتعزيز التعاون والتنسيق في كافة المجالات، مثمنا الشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والحرص على فتح مزيد من آفاق التعاون وتعزيز المصالح المشتركة.

وأعرب معالي السفير عن تطلعه إلى مواصلة الجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات والتجارب الناجحة، مشيدا في هذا الصدد بما تتمتع به خدمات الإطفاء في مدينة نيويورك من سمعة دولية مرموقة، باعتبارها أكبر إدارة للإطفاء في الولايات المتحدة والثانية على مستوى العالم، لافتا إلى ما حققته خدمات الإطفاء في نيويورك، خلال العام 2019 بشأن تراجع حالات الوفاة الناجمة عن الحرائق بمعدل 25% الأمر الذي يعكس القدرة الاحترافية وتطبيق أعلى معايير السلامة في الأداء.

وأشار معالي السفير إلى أن وزارة الداخلية بمملكة البحرين، وبتوجيهات من الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، ماضية في تبني إستراتيجية التطوير والتحديث في كافة مجالات العمل، ومن بينها الحماية المدنية بمفهومها الشامل، وهو ما يتطلب تبادل الخبرات في مجال إدارة حوادث الإطفاء والإنقاذ والاستخدام الأمثل لآليات ومعدات وأجهزة الإطفاء والإنقاذ المختلفة.

من جهته، أبدى السيد دانيال نيغرو مفوض إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك، استعداده لتطوير التعاون مع وزارة الداخلية بمملكة البحرين في مجال تبادل الخبرات وتبني أفضل الممارسات وتوفير البرامج التدريبية رفيعة المستوى.

  • السفارات

  • العثور على سفارة مملكة البحرين :


  • upr
  • bahrain
  • 2030 bahrain
  • bahrain
  • upr