تأشيرات الدخول

الرئيسيةالخدمات القنصلية > تأشيرات الدخول

Text/HTML

Minimize



وصف الخدمة:

تمكن هذهِ الخدمة الأشخاص المؤهلين الذين يرغبون في زيارة مملكة البحرين سواء بغرض السياحة أو العمل من تقديم طلب الحصول على تأشيرة الكترونية، حيث تسعى حكومة مملكة البحرين من خلال هذه الخدمة إلى انجاز طلبات التأشيرة في أسرع وقت ممكن ودون تأخير.

ويرجى ملاحظة أنه بإمكان الزوار من 67 دولة الحصول على تأشيرة الدخول فور وصولهم إلى مطار البحرين الدولي وبأن جميع التأشيرات تصدر مقابل دفع رسوم محددة.

الإجراءات: لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة الإلكترونية، يرجى القيام بذلك من خلال الموقع الإلكتروني:
http://www.evisa.gov.bh

ويرجى ملاحظة انه تتوفر الخيارات التالية للتقديم من خلال الموقع المذكور أعلاه:
• خيار (Internet) الذي يتيح لمقدم الطلب تقديم طلبه مباشرة إلى شئون الجنسية والجوازات والإقامة، إضافة إلى دفع رسوم التأشيرة من خلال الانترنت.
• خيار (On Arrival) الذي يتيح لمقدم الطلب الحصول على التأشيرة فور وصوله إلى مطار البحرين الدولي.
• خيار (Via Embassy) الذي يتيح لمقدم الطلب تقديم طلبه من خلال السفارة، ومن ثم دفع رسوم التأشيرة بشكل مباشر إلى القنصلية بعد صدور الموافقة.

استلام التأشيرات التي تم تقديمها من خلال السفارة:

عندما تتم الموافقة على طلب التأشيرة (Via Embassy) الخاص بك، ستتلقى رسالة من شئون الجنسية والجوازات والإقامة عن طريق البريد الإلكتروني تطلب منك زيارة السفارة في لندن لدفع رسوم التأشيرة.
من ثم سيكون بإمكانك زيارة القسم القنصلي بالسفارة خلال ساعات العمل لدفع الرسوم (تقبل القنصلية في الوقت الحال المدفوعات النقدية فقط) واستلام التأشيرة الخاصة بك، ويرجى ملاحظة أنه يجب دفع رسوم التأشيرة في غضون 30 يوم من صدور الموافقة وإلا فإنه سيتم إلغاءها.

استلام التأشيرات التي تم تقديمها من خلال السفارة في حال تواجد مقدم الطلب خارج لندن:

يمكن للأشخاص المتواجدين خارج لندن التقدم بطلب دفع مبلغ إصدار التأشيرة عن طريق حوالة بنكية وذلك من خلال إرسال الطلب بواسطة رسالة بالبريد الالكتروني إلى consular@bahrainembassy.co.uk تتضمن الرقم المرجعي للمعاملة ومعلومات الاتصال، ومن ثم سيقوم أحد موظفي القنصلية بالتواصل معك في أقرب فرصة لتزويدك بمعلومات مفصلة عن طريقة الدفع، وبعد استلام الحوالة سيتم إصدار تأشيرتك وإرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

الأسئلة والاستفسارات:

في حال وجود أي استفسار بخصوص تأشيرات الزيارة يرجى أخذ الوقت الكافي لمراجعة المعلومات المذكورة في هذهِ الصفحة وزيارة صفحة الأسئلة الأكثر شيوعًا (FAQ). وفي حال إنك لم تتمكن من الحصول على الإجابة عن سؤالك بعد مراجعة تلك المعلومات، فيرجى التواصل معنا بخصوص استفسارك عن طريق إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى consular@bahrainembassy.co.uk.

تهدف القنصلية في الرد على الاستفسارات المتعلقة بتأشيرات الزيارة في غضون يومي عمل من تاريخ استلام الاستفسار (إذا لم تتلقى استجابة في غضون يومي عمل، يرجى التحقق من مجلد "البريد العشوائي" في بريدك الإلكتروني وذلك قبل قيام بإرسال رسالة أخرى بخصوص نفس الموضوع).

  • السفارات

  • العثور على سفارة مملكة البحرين :


Text/HTML

Minimize
  • upr
  • bahrain
  • 2030 bahrain
  • bahrain
  • upr