تفاصيل الخبر


Send Mail


قنصلية مملكة البحرين في مدينة جدة تستقبل أول فوج من الحجاج القادمين جواً لمكة المكرمة

 

استقبل سعادة السيد إبراهيم محمد المسلماني، القنصل العام لمملكة البحرين في مدينة جدة، و سعادة السيد محمد وليد المرباطي، نائب القنصل العام، و سعادة السيد محمد آدم، مدير محطة شركة طيران الخليج بالمملكة العربية السعودية وعدد من أعضاء القنصلية العامة، الفوج الأول من حجاج مملكة البحرين القادمين جواً إلى مكة المكرمة لدى وصولهم لمطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة.

من جانبه، أكد القنصل العام لمملكة البحرين في مدينة جدة لدى استقباله فوج الحجاج استعداد القنصلية التام لتقديم كافة المساعدات والخدمات اللازمة لتسيير أدائهم لمناسك الحج حتى عودتهم إلى مملكة البحرين سالمين، مشيراً سعادته إلى وجود غرفة عمليات بالقنصلية العامة بمكة المكرمة تعمل على مدار اليوم والساعة لخدمة الحجاج البحرينيين.

 

 

كما ناشد سعادة السيد إبراهيم المسلماني الحجاج البحرينيين بضرورة الالتزام بالتعليمات والقوانين المتبعة حرصاً على سلامتهم ليتمكنوا من أداء المناسك في جو روحاني آمن مع ضرورة التحلي بالصبر.

وقام أعضاء القنصلية العامة بجولة داخل مدينة الحجاج للاطمئنان على إجراءات استقبال الحجاج البحرينيين وتأمين وصولهم إلى أماكن إقامتهم بمكة المكرمة ليتمكنوا من تأدية فريضتهم الخامسة في أفضل الظروف الممكنة.

من جانبهم، أعرب الحجاج عن بالغ سعادتهم لوصولهم للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، مثمنين الجهود والتسهيلات العظيمة التي لمسوها عن قرب من جميع القائمين على خدمتهم في هذه البلاد المباركة، مقدرين في ذات الوقت ما تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة من اهتمام بالغ بهم مما يشعرهم بالسعادة الغامرة وكأنهم بين أهلهم، سائلين الله عز وجل أن يثيب حكومة وشعب المملكة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وكريم الرعاية والاهتمام بحجاج بيت الله الحرام.

 

 

  • السفارات

  • العثور على سفارة مملكة البحرين :


  • upr
  • bahrain
  • 2030 bahrain
  • bahrain
  • upr