تفاصيل الخبر


Send Mail


القنصل العام لمملكة البحرين في جدة يشيد بجهود إدارة ولجان بعثة الحج البحرينية في خدمة ضيوف الرحمن



أشاد سعادة السيد إبراهيم محمد المسلماني قنصل مملكة البحرين العام في جدة اليوم بالدور الكبير الذي تقوم به بعثة مملكة البحرين للحج خلال موسم الحج، مقدراً جهود جميع اللجان المنبثقة منها الذين يعملون على توفير أقصى سبل الراحة لضيوف الرحمن من مواطني ومقيمي مملكة البحرين.



جاء ذلك عقب زيارة القنصل العام مقر البعثة والحملات البحرينية بمشعر عرفة بمكة المكرمة، وذلك للوقوف ميدانياً على أهم الخدمات والتجهيزات المقدمة لحجاج المملكة.



وأعرب "المسلماني" عن شكره وتقديره للكوادر البحرينية من الرجال والنساء بالبعثة، وأضاف: "نتشرف بوجود طاقم بحريني يعمل على مدار الساعة يمثل بلاده خير تمثيل". ولفت القنصل العام إلى وجود أعداد كبيرة من المتطوعين من الشباب البحريني الذين يقدمون العون والمساعدة للحجاج البحرينيين من خلال عملهم ببعثة الحج وكذلك بحملات الحج البحرينية البالغ عددها ستون حملة بحرينية تقدم خدماتها لنحو خمسة آلاف حاج بحريني ومقيم في مملكة البحرين.



كما وجه "المسلماني" إشادة خاصة بالطاقات البحرينية الشابة التي تعمل - حسب وصفه - بتفان وجد وإخلاص وقال: "ما رأيته من جهد على أرض الواقع من شبابنا يأتي في المقام الأول بدافع حبه لبلده البحرين وأبنائها والمقيمين عليها، وكذلك لشعوره بالمسؤولية الوطنية التي تمثل الوقود له لبذل المزيد من الجهد، مما يسهم في توفير أعلى درجات الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن فيمكنهم من أداء مناسكهم في أجواء إيمانية وخدمية ميسرة".



وفي هذا السياق أوضح سعادة القنصل إبراهيم المسلماني أن القنصلية العامة تضع جميع إمكاناتها تحت تصرف بعثة الحج البحرينية، مؤكداً أنها ستساهم مع الحملات البحرينية في إنجاح هذا الموسم كما في السنوات الماضية من خلال التزامها بنظم وتوجيهات وتعليمات الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية، سائلاً الله سبحانه أن يجعل حجهم مبروراً وسعيهم مشكوراً وذنبهم مغفوراً، وأن يعودوا إلى أهلهم وديارهم سالمين غانمين مأجورين، داعيا الله تعالى أن يديم الأمن والاسقرار في هذه البلاد المباركة.

  • السفارات

  • العثور على سفارة مملكة البحرين :


  • upr
  • bahrain
  • 2030 bahrain
  • bahrain
  • upr