تفاصيل الخبر


Send Mail


القنصلية العامة لمملكة البحرين في جدة تستقبل المعزين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة



استقبل سعادة السيد إبراهيم محمد المسلماني القنصل العام لمملكة البحرين في جدة، بمقر البعثة، أصحاب السعادة رؤساء البعثات القنصلية وأعضاء السلك الدبلوماسي والمنظمات الدولية المعتمدين في المنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة العربية السعودية، وجموع المواطنين البحرينيين والسعوديين الذين قدموا واجب العزاء في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله.

كما قام معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، بزيارة مقر البعثة لتقديم التعازي في وفاة المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يدخله فسيح جناته.



وأعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي عن تمنياته باستمرار التقدم والازدهار لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء، حفظه الله.



ونيابة عن وزارة الخارجية السعودية، حضر سعادة السفير هاني بن عبدالله مؤمنة، مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة، وقدم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.



وعبر المعزون عن عميق حزنهم وبالغ أسفهم في وفاة المغفور له، مشيدين بمناقب الراحل الحافلة بالخير والعطاء وخدمة دينه ووطنه وأمتيه العربية والإسلامية، والدفاع عن قضاياها العادلة مستذكرين في كلماتهم التي دونوها في السجل الخاص بالعزاء مناقب الفقيد الإنسانية الحافلة بالخير والعطاء.



وقد أعرب القنصل العام لمملكة البحرين في جدة، عن بالغ شكره وتقديره لجموع المعزين لمشاعرهم الطيبة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، مؤكداً أن توافد هذا الجمع المميز لمقر القنصلية العامة هو مظهر من مظاهر محبتهم وتقديرهم واحترامهم لمملكة البحرين وللمغفور له بإذن الله تعالى ولمواقفه التاريخية.

كما تلقت القنصلية العامة برقيات العزاء من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسؤولين السعوديين الذين عبروا عن مواساتهم وتعازيهم بوفاة الفقيد.

  • السفارات

  • العثور على سفارة مملكة البحرين :


  • upr
  • bahrain
  • 2030 bahrain
  • bahrain
  • upr